كنت روح تلك الـ"هند" ...!


تعلم انك اصبحت روحاً لـ(هند)
وتعلم انني اصبحت ارى الدنيا بعيناك..
وتعلم انك اكسجيني ومائي وغذائي..

وتعلم كم تعذبت بحبك..
وكم تعذبت للوصول لك..

تعلم مالا اعلمه انا..
..
كنت دائماً تسألني..:أتحبيني..؟
وكنت ارد بـ..: لا ..
لان الحب لم يتعرف على مابداخل اعماقي لك
فهو يجهل مدى تأثيرك علي..


وحدك من رجال آدم الذي ملكني..
واصبحت اسيرة له..
وحدك يانبضي لا مخلوق غيرك..


لكن ... !
سجاني خان الامانه وتركني اعاني الخوف والوحدة والظلمه وحدي..


اتعلم ماهو اكثر شي اتعبني..
هو "كيف لنفساً ان تخون نفسها"

الم نكن روحاً واحدة انقسمت بين جسدين
الم اكن انا انت..وانت انا

ام هذه خرافات صدقتها انا وخدعتني انت بها..!

لا اريد منك سوآ الابتعاد اكثر و أكثر..
لا اريد انسان اختصر النفاق بجميع معانيه واصبح نموذجاً حي منه..
..
لن اقول لك انني لازلت اسيرتك..
بل سأقول انني تحررت من قيودك
و رأيت العالم من زاوية اخرى
كنت لا ارى الا انت ولا اسمع الا انت
لكن الان...!
اصبحت ارى الجميع واسمعهم
رأيت اقنعتهم ..لكن لم ارى قناعك..
اتعلم لماذا..؟

لانه لا احد يتقن التمثيل غيرك..
وداعاً يامن كان يدعى بروح(هند)
فـ"هند" لم تعد تريد ان يشااركها احداً بروحها



:(

هناك 3 تعليقات:

  1. ولعلى النقاط تعني الاعجاب...!

    شكراً لوجودك الصامت..

    ردحذف
  2. غالية بل رائعة قليلة في حقك

    سأكتفي بالصمت لاعاود ما قرأته هنا

    و سأكتفي برسم ابتسامة و انا اقرأ كل حرف منك

    ( حارت حروفي في تعبير عن مدى اعجابي بحرفك .. !)

    فلك مني ارق التحايا لشخصك

    دٌمت بود .. =)

    إلـهـام .. !

    ردحذف
  3. إلهام ، اصبحت الابتسامه تلي اسسمك..
    غاليتي سأكتفي بالصمت ايضاً فكلامك وسام اضعه على صدري بكل فخر..

    شكراً من الاعماق لمتابعتك وتعليقاتك...
    احببتُ تواجدك فَ كوني بالقرب دائماً..|

    لكِ مني كل التقدير والاحترام ، يومكِ جمال بأذن ربي..::)

    ردحذف