كلي لم اصبح " أنا ..


بسمتى بات واضح فيها أثر اغتصابك لها
وعيناي لايزال الحزن يكمن داخلها مهما حاولت ان اخفيه
وضحكتي أختمها بشهقة تكاد روحي تخرج معها
وجسدي اصبح ذابل كـ وردة الخريف


انهكت روحي وكلي ، فـ ليتك ابتعدت وقتلتني ، أو ليتك بقيت وأحييتني ..

هناك 4 تعليقات:

  1. مدونه رائعه ..

    وأحرف من ذهب ..

    استغرب انتشارها في المنتديات ..
    وبمعرفات رجاليه ..

    هل تقومين بنشرها أو هل اعطيتي إذن لأحد لنشر ماتكتبين ..
    صراحه يكدر خاطري أن تسرق كلمات الإنسان وعباراته ..
    من أجل غايه واهيه ..

    واصلي ..

    متابع

    ردحذف
  2. كلماتك فخراً لي ..

    فهمت قصدك اذا كنت تقصد اخي ELEGANT BOY فأنا من اجبرته على النشر بموقعكم وبمعرفه لاني لا احب المنتديات ولكني بلحظة تمرد أنثى احببت ارى الانتقادات واسمع النصائح لـ أستزيد منكم ، انه خطأ مني وليس من فهد..

    انا لم انشرها سوآ على مدونتي وموقعكم ، ولم أأذن لأحد ان يسرقها دون ذكر اسمي سوآ ماطرحته على الديوانيه ..


    نال اعجابي خوفك على قلمي وخوفك على منتداك ..
    أخي كن بالقرب وانا سعيدة بمتابعتك ..

    لروحك الطاهره كل الود :)

    ردحذف
  3. هو كما ذكرتي ..

    ونسعد بك بيننا ..

    ردحذف