هي امنيتي ..


كم انا خجلانة منك
واعلم انكٍ غاضبة علي


أسفه
واسفه
 واسفه


اراك كل يوم ..
تموتين
وتذبلين
وتغتصبين
وتتعذبين
وتسلبين


أرى بحرقة ..
اولادك يقتلون
ونسائك يترملون
واطفالك يتيتمون
و واحاتك اصبحت صحراء
وانهارك جفت
وأنتي لم تعدي أنتي
وانا كما انا صامته افكر بحل

 ،،

هناك اشخاصاً بوحدهم غيروا العالم
لكني ، اسفه يافلسطين فأنا لي" ثمانية عشر" عاماً استنشق اكسجين الحياة ولم اغير شيئاً من حالك ..!


اعذريني لكني لا املك منصب يساعدني ان اكسر العالم للوصول اليك
لكن ذلك ليس سبب اعذر فيها لنفسي صمتي ..
تمنيت كثيراُ ان ازورك لكني خفت الموت ..
ليس لانه موت..!
بل لاني لا اريد الموت وانتي لا زلتي هكذا :(
[اما نموت سوياً والا لن ارضى بحياة هنية لي ونكدية لك]


ادعوا لي ان احرر فلسطين فهي امنيتي ..
ها أنا أسمع ضحكاتكم على تفكيري لكني ممتلئة تفاولا حتى لو غرقت بوحل التشاؤم ..

هناك 7 تعليقات:

  1. اللي يضحك اسخف من انك تديله اهتمام يا هند .. والله انا كمان امنيتي احرر فلسطين ..عادي الموضوع مش صعب بس محتاج كتير بيحلمو يحرروها زينا ..المشكلة في انانية العرب وخوفهم من مواجهة اسرائيل.. بس ان شاء الله قريبا هتتحرر .. وغلاف اسرائيل هيتشال من الخريطة.. وترجع فلسطين ..

    ردحذف
  2. لم اعطيه اي اهتمام لدرجة انني كتبت امنيتي بالبلوق ..راح تتحرر بس لما يتحدوا العرب ويحلمو مثل ما احنا احلمنا وتمنينا..
    الانانية اصبحت ملكيته للعرب منذ بدأت الحرب على فلسطين ..

    ان شااااء الله ..

    ربي يحقق امانيننا :)

    ردحذف
  3. آمييييييييييييييييين

    ردحذف
  4. يا عضم أمنيتك يا هند ..

    أنا أمنيتي أن يعيش العالمم بسلام ... كل العالم ,
    و يُمحى مذهب الرافضة إلى الأبببد !!


    أسكَب الله علينا الأمنيات محققة ..

    ردحذف
  5. ليست امنيتي التي عظيمه بل هي القدس العظيمه ..
    دعيني احرر فلسطين وسيليها العالم :)

    يارب ، يارب ، يارب
    لا نريد سوآ التحقيق لأمنيات حلمنا بها منذ نعومة أظافرنا ..

    بتلة نورتيني كوني بالقرب ..

    ردحذف
  6. لليهود عقول وليست لهم كثرة، وللمسلمين كثرة وليست لهم عقول، فمتى امتلك المسلمون عقولهم بكثرتهم، تغلبوا على عقول اليهود بقلتهم!


    و يبـقـى الأمل بـالله كبيـر .. فـهُو لا يرضى ابداً بالظلم !


    إلـهــام..

    ردحذف
  7. يآه كم هي كبيره كلماتك لانها الواقع...
    والنعم بالله ، فهو يمهل ولا يهمل..

    سطر منكِ الغى جمال خاطرتي وخالقي..
    جميله جداً..

    لاعدمت جمال تواجدك..
    لكِ شكري..

    ردحذف