همسة بأذنك حبيبي ..


اريدك لي وحدي
ك شيئا لا يستطيع احد ان يملكه غيري


اعترف ولـ اول مرة انني بت اعرف معنى الغيره واعيشها
وانت السبب ...!


اذن ، لاا تعتب علي اذا لم اتفوه بكلمات الحب فانا لم اتعلمها من قبل ،
اريدك ان ترى تطويري بها ومدى جنونك بي ،
وتلمح نمو صغيرتك بالحب حتى تتقنه ..


حبيبي ، سأشحن غرورك وابين لك مدى تأثيرك على أنثى لم تتلقن الحب كما يليق بمستواك .......!
طفلتك تلك أصبحت أمراة امام الجميع لكنها أمامك طفلة لاحول لها ،
الكل اجمع على تغيرها وهدوئها .. يالك من رجلا خبيث قلبت موازين انثى لم يستطيع احداً تغيريها ..

هاهي اليوم تشع حب وشقاوة فأنت اعدت الروح لها ||


،،


ولا تعتب علي ايضاً اذا لم اتحدث عنك كثيراً
فأنا كرهت الحديث عندك ليس لشي سوآ ان البحث عن كلمة تليق بك تتعبني فقررت ان اصبح ....!

[ صديقة للمقابر بصمتها المخيف ]
لكنني خايفة ان اصمت وتعتبره تجاهل
اعلم انك نبضي ورئتي وانا..
لكن الكلام عنك صعب فأعطني الاشارة الخضراء لـ أرتاح قليلا



همسة بأذنك حبيبي بعيداً عن الكل :
سأقول لك سببي الحقيقي الذي جعلني لا احب عرض ماكتبته عنك
 لانني اعلم ان الجميع سينبهر بأن تلك الطفلة تحمل في قلبها حب لا يوصف
أقسم انني لو اخرجته من قلبي لأصبح الجميع يشعون حباً وعشقاً

 لا اريد الكثير منك فقط ..
كنت متفهماً ايها النبض داخلي ....!
فـ طفلتك تنعم بالراحة بجوارك ، فـ لاتحرمها ذلك ..

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق