صباحي موحش ..

لم يعد صباحي كما هو
كان دافئ
واصبح برد قارس


كان حب
واصبح جفا


كان انا وانت
واصبح فراااااغ قاتل


عد وأعد لصباحي فرحته..
كنت اعشق الليل لـ ارى ماذا سيرسل حبيبي في الصباح
في كل يوم اكون بشغف لاقراء كيف سيكون صباحي لانك انت من تقرر بكلامك
كنت استيقظ بنشاط لارى هاتفي
نبضي ..
رسالة جديدة

كنت اشعر بغرور لانني املك رجلا يدعني اكون طاؤوس ملون
بغيرته ، بعشقه ، بكرمه ، بكلامه ، بنظراته ، بملكه لي


،،
لكن كل ذلك تغير فلم يعد ملكي سوآ
الغياب ، الذكريات ، الالم ، المعاناة ، الااه ..
اصبح الصباح موحش
فنجان قهوتي لم يعد يغريني
جريدتي لم تعد تستهويني
هاتفي لم يعد مهم بالنسبة لي


الان استيقظ بكسل ولا ارى هاتفي لانه منذ ان تفارقنا لم اعد استمتع بنغمته التي تعلن وصول رسالة من احداهم

غابت شمس العام الماضي وأخذتك معها
هي لاتعلم انك معنى الفرح ل طفلتك
والا لم تكن لتأخذك ..
ايتها الشمس اعيديه ليرى كيف طفلته شابت وكسا البياض شعرها
ليرى عيناها الذابلتن
ليرى تجاعيد وجهها
ليرى مافعل بها غيابه


كرهتك بمقدار الالم الذي اذقتني اياه..
صباح طفلتك أشتاق اليك :(

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق