لكل من يتابع جديدي ...


وصل ارشيف جميلتي لـ 300 ..
سعيدة بذلك العدد فلكل واحدة من هذه الخواطر قصة او موقف اوتفكير ..
كلما بدأت اقرا افتح لنفسي باب من الذكريات ..
هنا نثرت روحي ونميت موهبتي هنا اردت أن أكون كما أنا ..
اعبر ، اشتم ، افضفض ، اشكي ، ابدأ رايي بدون اي معارضه  ..
مدونتي هي الشي الذي اعتبره وطني الثالث ..
بيتي ، مملكتي ، أنا بأختصار ..
فمن يحب مدونتي اعتبره يحب هند ..
ومن يقضي دقائق من وقته يقرأها ، يفعل معروف بفتاة تبني احلامها ..


..
عداد المشاهده ذلك الشي الذي يقويني ،
قبل ان اغلق مدونتي احفظ الرقم ، كي ألاحظ تغير العدد بعدها ..
اذا زاد ابتسم ، واذا لم يتغير اعاتب نفسي بأني لم اكتب افضل مالدي لذا لا املك قرأ ..

اشعر ان لي عشرات القراء بالرغم من اني اشعر باني وحدي الذي يقرأ ما انزف ..

..
جميع التعليقات التي تصلني كانت دافع لي وان كانت ضدي احياناً ،
كل الاشخاص الذين عبروا عن أرائهم بمدونتي أقول لهم :

شكراً من القلب فأنتم لاتعلمون كما أنا افتخر بكلامكم..
كل الاشخاص الذين تأملوا مدونتي لو لثواني اقول لهم : 

شكراً لانكم قضيتم وقت من حياتكم بقراءة شي لا يعنيكم وانما قد يكون نال اعجابكم ..
[ Rana Negm ] تلك الانسانة التي لم استطيع شكرها كما يجب لانني لازلت ابحث عن كلمة تليق بها ..
كانت الدافع لي ، بفضل الله ثم فضلها لم أكن لأرى هذا العدد بأرشيفي ..
كلما تحطمت ضغطتي على يدي وقالت : انتِ افضل ،
همست بأذني : هذا ليس مالديك ،
شكراً للرب الذي وهبي اياكِ ..


..
هناك شي يسمى مرات المشاهدة بحسب الدول ..
اعشق تأمله وتخيل الاشخاص الذين يقبعون خلفة اجهزتهم لقرأتها ..


[السعودية ، امريكا ،مصر ، المغرب ،البحرين ، السويد ، سوريا ، المانيا ، الممكة المتحدة ، سنغافورة ، الاردن ، اسرائيل ، ماليزيا ، تونس ، العراق ]
كنت افكر كيف وصلت مدونتي لكم ومن أنتم وماهو شعوركم تجاهها ،
أأنتم مغتربين بتلك الدول ام أنكم من اصلها ،
أأنتم سعيدين ام تعساء ،
أتريدون مني غير ما انزف اتريدون ان اعبر عن شيئاً يجول بخواطركم ،


لأعود واقول لا شي مهم سوآ ان يكونوا بخير وكيف ماتكون احوالهم لا اتمنى الا فرحاً يحوم حول مملكتكم ..
ليس فقط لانكم تقرؤن لي ، بل لاني واثقة بأنكم مسلمون ..


كل أماني السعادة لكم ..
كونوا بقربي دائماً ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق